الإسلام
21 فبراير 2018 ( 6978 المشاهدات )
الإعلانات

آيات في القرآن الكريم تجلب لك الرزق والفرج وتبعد عنك الفقر

من منا لا يسعى دائما لأن يزيد رزقه من في الكون لا يطلب من الله أن يعطيه وفرة وسعة في رزقه، جميع البشر يجتهدون ويقضون معظم حياتهم ويفنون أعمارهم سعيا وبحثا عن المال وعن زيادة أرزاقهم، وهناك من يرى أن رزقه قليل مما يجعله يشعر بالكرب الشديد والضيق ولا يرى سعادة حوله، ولكنه لا يدري أن الله قد قسم رزقه وأعطانا مفاتح من كتابه الكريم ليزيد أرزاقنا ويبارك لنا فيها.

آيات قرآنية لجلب الرزق

القرآن الكريم كلام الله عز وجل به الكثير من الأسرار والإعجاز الذي جعله الله لنا دليلا ومخرجا من كل ضيق وشفاء من كل سقم قال تعالى “وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين”  وبهذا فإن من الآيات القرآنية يجد الإنسان كل الخير والفرج من الضيق والعلاج من الأمراض الظاهر منها والخفي، ومن الآيات أيضا مفاتح للرزق وزيادته.

وصايا الرسول لآيات جلب الرزق والبعد عن الفقر

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم “من قرأ كل ليلة “إذا وقعت الواقعة” لم يصبه فقر أبدآ” وهو دليل مؤكد بأن فضل قراءة سورة الواقعة كل ليله يقي الانسان وقوعه بالفقر وما يأتي من ورائه، وقال عليه أفضل الصلاة والسلام “من قرأ كل ليلة “لا أقسم بيوم القيامة” لقى الله يوم القيامة ووجهه كقمر ليلة البدر”، كما قال الحبيب المصطفى ” عن أنس إبن مالك ” (علموا نسائكم سورة الواقعة فإنها سورة الغنى)

وبعد وصايا الحبيب النبي عليه أفضل الصلاة والسلام فعلينا أن نحرص على قراءة سورة الواقعة كل ليلة بكامل اليقين والإيمان أنه لن يصيبنا الفقر وهو كلام الذي “لا ينطق عن الهوى” اللهم أرزقنا شفاعته يوم القيامة وأسقنا من يده الشريفة شربة لا نظمأ بعدها أبدا.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد .. احدى علامات الساعة التي ظهرت مؤخراً في وقتنا الحالى دعاء أقسم النبي أن من قاله فرج الله عنه .. احفظوه الان مصري يلتقط هذه الصورة في الحرم النبوي ويقسم بالله أنها حقيقية علامات فى الدنيا مستحيل ان يموت الانسان قبل ان يبعثها الله له و يراها بعينه